Tuesday 19 March 2019

فروزن ( ملكة الثلج )


 ملكة الثلج ( FROZEN) من أكثر الأفلام الأنيميشن ربحاً في التاريخ يروي قصة الأميرة الشجاعة آنا التي تسافر في رحلة مع حيوان الرنة ورجل الثلج وتاجر الثلج للبحث عن أختها إلسا والتي قامت بجعل المملكة في شتاء أبدي .
في أحد الليالي أثناء اللعب قامت إلسا بإصابة أختها الصغرى آنا عن غير قصد حينها قام الترول بإزالة ذكريات آنا عن أختها إلسا وشفاءها .
ويقرر الزوجين الملكيين حماية الأسرة داخل قلعتهم حتى تتعلم إلسا السيطرة على قواها لخوفها من إيذاء أختها الصغرى آنا مرة أخرى وتقضى معظم وقتها وحيدة في غرفتها مما يسبب شقاق بين الأختين حين يكبران .
وتفقد الفتاتين والديهما أثناء عاصفة في سن المراهقة ، ويصبح حتماً أن تتوج إلسا ( الأخت الأكبر) وتستعد المملكة لتتويجها ومن بين الضيوف دوق وسلتون تاجر ثلج يسعى لإستغلال المملكة آريندل من أجل الربح ، وتقوم آنا بإستكشاف وتلتقي خلاله الأمير هانز من الجزر الجنوبية ويمر التتويج دون وقوع أى حوادث وخلال الإستقبال يطلب الأمير هانز يد آنا وهي تقبل بسرعة ولكن إلسا ترفض منحها مباركتها وترفض زواجهما المفاجيء وتتجادل الأختان فتبلغ قدرة إلسا ذروتها وتظهر للجميع عدم قدرتها على السيطرة على إنفعالاتها فتهرب مذعورة من القصر وتتسبب من غير قصد في شتاء أبدي على المملكة .وتتابع الأحداث .

توصيات قناة أوامجي عن فروزن ( ملكة الثلج ) : 
مناسب أكثر للفتيات ويحتوى العديد من الأغاني اللطيفة وقصة حب بين الأختين .

No comments:

Post a Comment

قناة أوامجي للأطفال هي قناة مخصصة للعائلة وللأطفال

أول قناة ترفيهية للأطفال والكبار أونلاين

قناة أوامجي هتجمع كل العيلة